Tuesday 29 August 2017

المكونات الرئيسية لل خطة الاستراتيجية


المكونات الرئيسية للخطة الاستراتيجية جزء من مجموعة التخطيط الاستراتيجي للورقة الدمى الغش الخطط الاستراتيجية يمكن أن تأتي في كثير من الأشكال والأحجام المختلفة، ولكن لديهم كل المكونات التالية. تصف القائمة أدناه كل قطعة من خطة استراتيجية في الترتيب الذي ثيري المتقدمة عادة. بيان المهمة: وبيان المهمة هو الشاملة والتعبير الخالدة الغرض الخاص والطموح، معالجة كل ما كنت تسعى إلى تحقيقه والطريقة التي تسعى المنظمة لتحقيق ذلك. في إعلان لماذا أنت موجود كمنظمة. بيان الرؤية: هذا القصير، بيان موجز للمستقبل المنظمات يجيب على السؤال عما ستقوم الشركة تبدو وكأنها في خمس سنوات أو أكثر. بيان أو المبادئ التوجيهية القيم: هذه التصريحات هي المعتقدات الأساسية المميزة دائمة، عاطفي، و. ثيري المبادئ التي لا تتغير أبدا والتي هي جزء من الأساس الاستراتيجي الخاص التوجيهية. SWOT: A SWOT هو نظرة مختصرة عن الوضع الحالي الخاص بك، على وجه التحديد الخاص بك نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات. ميزة تنافسية: تتضمن ميزة تنافسية لديك ما كنت أفضل في بالمقارنة مع المنافسة. الأهداف الاستراتيجية طويلة الأجل: هذه مجالات تركيز استراتيجية طويلة الأجل تمتد لمدة ثلاث سنوات (أو أكثر) أفق زمني. يجيبون على سؤال ما يجب أن تركز على تحقيق الرؤية الخاصة بك. الاستراتيجيات: استراتيجيات هي عامة، وأساليب مظلة كنت تنوي استخدام للوصول إلى الرؤية الخاصة بك. أهداف قصيرة الأجل / أولويات / مبادرات: هذه البنود تحويل الأهداف الاستراتيجية إلى أهداف محددة للأداء التي تقع داخل واحدة - لآخر لمدة عامين الأفق. أنها دولة ما، عندما، والذين وقابلة للقياس. بنود العمل / خطط: هذه التصريحات محددة تفسر كيف سيتم إنجاز الهدف. ثيري المناطق التي تحرك استراتيجية لعمليات ويتم تنفيذها عادة من قبل فرق أو الأفراد داخل 1-2 سنوات. بطاقة الأداء: يمكنك استخدام بطاقة الأداء للإبلاغ عن بيانات مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك (مؤشرات الأداء الرئيسية) وتتبع الأداء الخاص بك ضد أهداف شهرية. التقييم المالي: بناء على سجل والمستقبلية التوقعات التاريخية، ويساعد هذا التقييم خطة والتنبؤ بالمستقبل، مما يسمح لك للسيطرة أفضل بكثير على المنظمات بك الأداء المالي.

No comments:

Post a Comment